منتدى كورة بلاس متخصص في شؤون كرة القدم عامة..
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سقوط دراماتيكمي لبايرن ميونخ أمام فرانكفورت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصرالدين
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 51
نقاط : 84
تاريخ التسجيل : 17/11/2009
العمر : 29
الموقع : بجاية الجزائر

مُساهمةموضوع: سقوط دراماتيكمي لبايرن ميونخ أمام فرانكفورت   الأحد مارس 21, 2010 8:31 am

حقق آينتراخت فرانكفورت مفاجأة ضخمة وألحق الهزيمة الأولى في عشرين مباراة بضيفه بايرن ميونيخ المتصدر 2-1، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم اليوم السبت.

وسجل لفرانكفورت الكونغولي الأصل جوفهيل تسومو في الدقيقة 87 والتشيكي مارتن فينين في الدقيقة 89، ولبايرن ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 7.

وتجمد رصيد بايرن عند 56 نقطة من 27 مباراة وباتت صدراته مهددة بحال فوز شالكه على مضيفه هامبورغ غداً الأحد. وعجز النادي البافاري الذي لا يزال ينافس على الثلاثية لأنه تأهل إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه مانشستر يونايتد الانكليزي، ونصف نهائي مسابقة الكأس المحلية حيث سيواجه شالكه الأربعاء المقبل على ملعب الأخير، عن تأكيد تفوقه على مضيفه آينتراخت فرانكفورت وخسر للمرة الأولى في مبارياته الست الأخيرة أمام خصمه. وهي الخسارة الثالثة هذا الموسم لفريق المدرب الهولندي لويس فان غال والأولى منذ أيلول/سبتمبر الماضي، علماً بأن الأخيرة كانت ضد هامبورغ في 20 أيلول/سبتمبر الماضي.

على ملعب "كومرتسبانك ارينا" في فرانكفورت وأمام 51 ألف متفرج، لم يتأخر بايرن في افتتاح التسجيل بعدما رفع قائد الفريق الهولندي مارك فان بومل كرة طويلة استقبلها ميروسلاف كلوزه على صدره وسددها من داخل المنطقة في شباك الحارس المقدوني أوكا نيكولوف، مسجلا هدفه الثاني هذا الموسم في الدقيقة السابعة.

وقبل ثلاث دقائق على نهاية اللقاء، وإثر هجمة منسقة لفرانكفورت، مرر ظهير بايرن ميونيخ النمساوي الشاب دافيد الابا (18 عاما) كرة عشوائية إلى حارسه بوت الذي حاول إبعادها لكن البديل الكونغولي الأصل جوفهيل تسومو (20 عاما) تابعها داخل المرمى في مباراته الأولى مع فرانكفورت في الدقيقة 87 وبعد دقيقتين، عاشت جماهير فرانكفورت فرحة هستيرية بعد هجمة أخرى على الخاصرة اليسرى الضعيفة حيث بدا الابا مرتبكاً، فاستلم البديل الآخر الدولي التشيكي مارتن فينين الكرة وراوغ الابا ثم سدد كرة قوية ارتدت من القائم الأيمن إلى داخل الشباك، ليحقق فرانكفورت فوزه العاشر هذا الموسم (89).
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://footplus.riadah.org
 
سقوط دراماتيكمي لبايرن ميونخ أمام فرانكفورت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة بلاس :: كورة ألمانية-
انتقل الى: